اعلان (728 x‏ 90)

المتابعون

الأحد، 20 ديسمبر 2015

جوجل تتيح تجربة التطبيقات في الأندرويد دون تثبيتها ودعم الإعلانات التفاعلية

أعلنت شركة جوجل اليوم والمطورة لمنصة أندرويد الشهيرة عن إطلاق ميّزتين جديدتين لنظام أندرويد، الأولى تحمل اسم Trial Run وهي مصممة لتجربة التطبيقات من داخل الإعلانات دون تثبيتها، والثانيةوالتي حملت اسم Interactive Interstitials لتصفح الإعلانات التفاعلية. الميزة الأولى والتي تحمل اسم Trial Run توفر لجميع مُطوري التطبيقات الراغبين بنشر إعلانات تطبيقاتهم بواسطة شبكة AdMob الإعلانية من جوجل، والتي تعرض إعلانات حاليًا لما يزيد عن الـ 650 ألف تطبيق. فمن خلالها يُمكن لمطور التطبيق توفير نسخة تجريبية بلاحقة APK من تطبيقه، تُركّز فقط على المحتوى مع تجاهل شاشات تسجيل الدخول واستعراض الميّزات، وعند ظهور إعلانه سيتم عرض زر تجربة Try وتشغيل النسخة التجريبية لمدة لا تتجاوز الـ 60 ثانية، ليقرر المُستخدم بعدها إذا ما كان يرغب بتثبيت التطبيق من عدمه. أما الميّزة الثانية والتي حملت اسم Interactive Interstitials فهي تُتيح لأي مُطوّر إنشاء نسخة تفاعلية من إعلانه بواسطة لغة HTML 5، حيث يُمكن على سبيل المثال تضمين أكثر من صورة مع إمكانية الانتقال بينها من خلال لمس الشاشة باتجاهات مُختلفة لاستعراض المحتوى، وهذه ميّزة مُفيدة لأصحاب الشركات التجارية التي تُقدّم الكثير من المنتجات، حيث يُمكن للمستخدم الإطلاع على محتوى المتجر قبل تحميل تطبيقه.
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 التعليقات :

إرسال تعليق